منتديات احلى صبيان وبنات
خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون  Ezlb9t10
منتديات احلى صبيان وبنات
خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون  Ezlb9t10
منتديات احلى صبيان وبنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Boys & Girls

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
...........)))آخٌر ٱلموِٱضيّع (((........

خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو غالى
مرشح الفريق تحت التدريب
مرشح الفريق تحت التدريب
المايسترو غالى

ذكر

تاريخ الميلاد : 27/02/1996

خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون  Empty
مُساهمةموضوع: خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون    خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون  I_icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2012 8:29 pm

أكد محمود بكر مذيع قناة النادي الأهلي أن مسئولي القناة قد أجروا معه بعض الاتصالات خلال الساعات الأخيرة من أجل التعليق على مباراة الأهلي والمقاولون العرب غداً لكنه قدم لهم الاعتذار بسبب شعوره ببعض التعب.
وأضاف بكر خلال تصريحاته الخاصة لـAhlynews.com أنه حزين من مسئولي القناة بسبب عدم الأطمئنان عليه بعد أن أبلغهم بمرضه ، لكنه عاد وأكد أنه سيعلق على المباريات القادمة نظراً لوجود عقد بينه وبين المسئولين في القناة في حالة شفائه.

وأوضح معلق قناة الأهلي أن سبب تعبه هو نزلة برد أصابته مما يصعب إذاعته للمباراة خاصة مع خضوعه في وقت سابق لعملية قلب مفتوح.

وكانت أزمة قد نشبت بين محمود بكرة وقناة الأهلي بسبب انتقاد محمد ناجي "جدو" مهاجم القلعة الحمراء لبكر أثناء إجراء لقاء معه من جانب القناة.

عدل سابقا من قبل المايسترو غالى في الثلاثاء فبراير 21, 2012 2:15 pm عدل 1 مرات
elalmany
مدُيّر عٱٱٱٱم ٱلموِقَع
مدُيّر عٱٱٱٱم ٱلموِقَع
elalmany

ذكر

تاريخ الميلاد : 10/03/1996

خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون    خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون  I_icon_minitimeالجمعة يناير 27, 2012 8:40 pm

محمود حبيبك
واحد يقولى محمود مش هيعلق ليه
اقوله محمود كان متغطى فجاه ركب الموتوسيكل
خاد برد
https://elalmany.yoo7.com

خاص.. محمود بكر لـ قناة الأهلي: أنا عيان.. ومش هقدر أعلق على مباراة المقاولون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهارة حسام غالى امام المقاولون
» برادلي في تدريب الأهلي لتحفيز اللاعبين
»  أزمة منتظرة بين الأهلي وغزل المحلة
» لأهلي يستعيد نجيب أمام المقاولون ويخسر بركات ومتعب
» خاص.. بركات يعتزل الكرة نهائيا ويغلق هاتفه.. ولاعبي الأهلي يفشلون في الوصول إليه!